الفلم القصير it's Time هو آخر إصدارات فريق وصال الإعلامي و الذي يهدف لتذكير الجمهور بقضية فلسطين و بالأخص قطاع غزة و تمت مشاركة نخبة من الفنانين الإعلاميين و الشخصيات الكبرى في هذا الفلم لتعلن مضامنتها لغزة و للقضية الفلسطينية. و تجدر الإشارة أن الفيلم من فكرة و تصوير و إخراج و أيضاً تسويق عضوات فريق وصال الإعلامي.
برعاية وحضور وكيل وزارة الأوقاف الدكتور عادل الفلاح قدم فريق «وصال الإعلامي» التابع لمركز العمل التطوعي عرضاً لمسرحية «فريج بني نايم» ضمن فعاليات المؤتمر الثاني لادارة التنمية الاسرية التي تقيمه وزارة الاوقاف تحت شعار «المسؤولية.. كما يفهمها الشباب»

وسط حضور جماهيري تجاوز ال 1500 شاب وشابة بالرغم من إقتصار القاعة كحد أقصى ب700 شخص مما أدى إلى إغلاق بوابة القاعة ،كان في مقدمة الحاضرين وكلاء الوزارة المساعدين ووكيل الوزارة لشؤون القرآن الكريم والفنان عبدالعزيز المسلم و د.خالد رمضان بالإضافة إلى المحامي مبارك المطوع وعميد كلية العلوم الإدارية د.راشد العجمي والعديد من الشخصيات الفنية والإعلامية.

طرحت المسرحية العديد من القضايا الجوهرية التي تهم الشباب بطابع كوميدي رائع والتي تتعلق بمسؤولية كل شخص تجاه المجتمع والوطن بل ودور كل شخص في كيفية التعايش في جو متسامح هذا بالاضافة الى توضيح و بشكل ساخر المؤثرات التي تحبط من عجلة التكامل المجتمعي الذي يحقق التغيير الايجابي المطلوب .

وقد عبرت مسئولة المشروع الأخت شهد الصقعبي بأن هذه الخطوة تعبتر الأولى من نوعها في تاريخ الفريق بتقديم عمل شبابي يستهدف كلتا الفئتين الشباب والشابات، والذي تم فيه التعاون مع مجموعة من الشباب الهواة الذين بذلوا جهودا كبيرة لخروجه للجمهور في هذه الصورة المميزة. فالعمل كويتي شبابي 100 % وقد تولت كل عضوة من أعضاء الفريق جانبا تصقل فيه موهبتها الإعلامية من إضاءة وتصوير وإعلامية وصوتيات وديكور المسرحية من تأليف واخراج هيا الشطي وتمثيل كل من يوسف العلي وعبدالرحمن المسبحي وفهد الجارالله وداوود الخراز وفهد البشاره ومبارك العبيد وعبدالله الحطاب وابراهيم الهاجري. كما تولت جانب الإضاءة كل دلال الشطي .وشريفة الجابر، وأشرف على عمل الديكور سارة الهاجري وآمنة الأنبعي ومنية العقيلي.
فكرة المسرحية:

ان تلزم جنونك لمدة ساعة بين أجن مجانين العالم الذين يعكسون حياتنا بطريقة راقية جدا أو باختصار يعكسون جنون على مستوى ..بين كوميديا ضاحكة و واقع معبر و الام حقيقية لا تجتمع إلا تحت مظلة الجنون ..فكرة غريبة و عرض أغرب من شابات كويتيات الى الشارع الكويتي بكل فئاته .. المهم أن تتركي عقلك في البيت و تلزمي جنونكي معنا لمدة ساعة.
غروب روح والتي كانت تحكي قصة سقوط الأندلس وضياع أمجاد المسلمين وتم عرضها على مدى 3 أيام على مسرح الكشافة بحولي
تعرض حديث الرسول-عليه الصلاة و السلام- "قوم استهموا في سفينة، فأصاب بعضهم أسفلها و بعضهم أعلاها.." بما في معنى الحديث، فهي تبين الحلول لبعض المشكلات التي يواجهها عامة الناس من خلال سنن الرسول محمد- صلى الله عليه وسلم- و تعكسها على الواقع الحالي. مثلت باللغة العربية وامتازت بتناسق الألفاظ وتناغمها وسياقها المسجوعة، و قد كانت مشاركة في مهرجان أنت حب الأكوان.

مهرجان جاسم الخرافي للإبداع المسرحي
22\2\2005


المشاركة في مهرجان الخرافي للإبداع المسرحي للمرة الثانية في عرض موازٍ لبانوراما "بل رحلة حياة"
تحكي قضية الأسرى الكويتيون و أُسرهم، و التركيز على القضايا الأخلاقية السلبية و الإيجابية في الوقت الحالي في دولة الكويت.شهد الجمهور بعد العرض الأخير مباشرةً للمسرحية حجاب ثلاث عضوات من فريق وصال و اثنتين من الجمهور.

وفي مارس 2004

المشاركة بالعمل المسرحي " إحساسي شوق " في مهرجان الخرافي للإبداع المسرحي؛ كعرض موازٍ في مسرح الدسمة
تحكي قصة فتاة فلسطينية تستشهد عائلتها وتنتقل للعيش مع عائلة يهودية في أمريكا، و يقومون بإقناعها أنها يهودية وتضل تحارب الإسلام إلى أن تكتشف حقيقة دينها فتقرر أن

تنتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــقم
و تهدف المسرحية إلى توعية الشباب بأهمية القضية الفلسطينية و أنها قضية أمة و ليست قضية دولة، وكذلك تهدف إلى تعزيز اللغة العربية، فكانت اللغة المستخدمة في هذا العرض.
مكان العرض: مسرح الدسمة
عدد الحضور: تعدى الثلاثة آلاف و ثمان مئة (3800 )مشاهدة؛ خلال ستة عروض تضمنت عرض الشخصيات.